تخزين الصور على أندرويد دون أن تستهلك من مساحة التخزين

الكاتب بتاريخ
بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

تخزين الصور في قاعدة البيانات sql,تخزين الصور على جوجل,تخزين الصور على النت, تخزين الصور في الايفون,تخزين الصور على أندرويد دون أن تستهلك من مساحة التخزين,android,google,photo android,google photos,dropbox,



إذا كانت الصور هي العامل الأول الذي يؤدي إلى انتهاء مساحة تخزين الهاتف الذكي، فإن المُستخدم أمامه الكثير من الخيارات التي تبدأ بحذف الصور الغير مُهمة، شراء ذاكرة تخزين خارجية وتوسيع ذاكرة الجهاز، أو رفع الصور على الإنترنت باستخدام تطبيقات مثل دروب بوكس.
لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم الاستفادة من تطبيق Google Photos وهو تطبيق رسمي من شركة جوجل لتخزين الصور على الإنترنت بمساحة غير محدودة أبدًا، لكن ما يُميّز التطبيق على أندرويد هو أنه يُبقي الصورة موجودة لاستعراضها في أي وقت دون أن تأخذ الكثير من المساحة.
بعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل يُمكن تحديد الصور الذي يرغب المُستخدم برفعها على الإنترنت، وبعد الإنتهاء تظهر رسالة لحذف الصور من الجهاز. لكن حتى بعد حذفها سيحافظ التطبيق على نسخة لاستعراض الصورة في أي وقت حتى دون وجود اتصال بالإنترنت، وبالتالي تبقى الصورة موجودة دائمًا.
يُمكن للمستخدم أيضًا تحميل الصورة الأصلية في أي وقت لاستعادتها بدقتها الكاملة مع حفظها داخل ألبوم الصور لاستخدامها داخل أي تطبيق آخر.

ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

0 تعليق على موضوع "تخزين الصور على أندرويد دون أن تستهلك من مساحة التخزين"