5 مواقع بديلة لادسنس للربح من الانترنت

الكاتب بتاريخ
بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

5 مواقع بديلة لادسنس للربح من الانترنت 



,الربح من الاعلانات , بديل ادسنس  ,الاعلانات  ,بدائل جوجل ادسنس, الربح من الانترنت , netpartner,clickbank,cj,e-junkie,affiliate amazon,



لديك مدونة خاصة و تريد ان تربح منها المال اذن انت في المكان الصحيح .

تريدالاسثتمار في مدونتك و كسب بعض المال لكن لم يتم قبول مدونتك من طرف جوجل ادسنس او ان مدونتك لا تزال غير مؤهلة لكي يتم قبولها من طرف ادسنس ,حسنا يا صديقي انت لاتحتاج كل هذا مع هذه المواقع .


1. NETPARTNER يتيح لك هذا الموقع ان تقوم بعرض منتجاته في موقعك و الربح من عدد مرات الظهور  …  يعني لن تحتاج للبيع او حتى للتسجيل   …  فقط كم من المرات ظهر اعلان هذا المنتج  للزوار في موقعك.

اذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار لا بأس به  ..  و اردت ان تبيع  مساحة للاعلانات و البنرات  فيه  ..  فهذا الموقع  هو  لك  …   فهو يعتبر من اكبر مواقع بيع و شراء الاعلانات على الانترنت  …  فقط قم بالتسجيل مجانا  … ثم ضع  معلومات موقعك  …  و الاسعار التي تريدها   ..  و اترك الباقي للموقع  .

2. CLICKBANK موقع معروف جداً  …  يهتم بمن يريد ان يعمل بعمولة البيع  …  تستطيع اختيار منتج جيد , مربح  ..  ثم  تقوم بتسويق هذا المنتج في موقعك من خلال الرابط الذي يعطيك اياه الموقع  ..  و اذا قمت بالبيع  …  تأخذ عمولتك  .


3. CJ موقع معروف ايضا   ..  و هو يشبه  الموقع السابق  … لكن  بعض عروضه  لا  تطالبك بالبيع  لكي تأخذ عمولتك  ..  بل يكفيها  بعض العمليات المتنوعة ك احضار اشخاص ليقوموا بالتسجيل في منتجهم  مجانا …  او   تسجيل  ارقام تلفوناتهم …  او  الايميل .


4. E-JUNKIE هذا الموقع  رائع  ..  فهو يعطيك  سلة شراء  من خلاله بحيث تستطيع بيع كل السلع الموجودة فيه  داخل موقعك  ..  و كأن هذه المنتجات  لك انت  … و عندها تأخذ عمولتك من بيع هذه المنتجات الكثيرة جدا  .


5. AMAZON موقع أمازون المشهور   ….  يأتي لهذا الموقع يوميا  اكثر من مليون زائر   …   تخيل لو تستطيع  تسويق هذه المنتجات التي تباع بالفعل   … يعني ما عليك ان تفعل الا ان توصل الناس للمنتج   فقط   ….   هذا الموقع يتيح الفرصة لك للعمل بهذه الطريقة   ..  فقط سجل مجانا  …  و قم بأخذ الكود لكل منتج تريد تسويقه و ضعه في موقعك .



ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

0 تعليق على موضوع "5 مواقع بديلة لادسنس للربح من الانترنت "