تحديث الشبكات الاعلانية الاعلى سعرا هام جدا

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم

تحديث الشبكات الاعلانية الاعلى سعرا 

 اليوم ان شاء الله سأتطرق لتحديث للشبكات الاعلانية لأنه و للأسف أغلب هذه الشبكات الاعلانية الموجودة في الموضوع السابق انخفض سعرها بشكل رهيب ثم قمت بالبحث على شبكات اعلانية جديدة سعرها عالي و يمكنك التأكد من ذلك بنفسك


السلام عليكم و رحمة الله

تطرقت في المواضيع السابقة الى العديد من الأمور المهمة و التي لا يجب أن تغفل عليها  فكما تعلم امتلاك حساب أدسنس ليس كل شيء فهناك العديد و العديد من الأشياء التي يجب فعلها للحصول على مدخول محترم من جوجل أدسنس .

لا بأس أن أذكرك بالمواضيع السابقة لأنها لا تقل أهمية عن هذا الدرس .

ü     - رفع سعر النقرة في جوجل أدسنس و حظر الاعلانات المجانية, في هذا الموضوع بالضبط هذه العملية يجب ان تقوم بها على الأقل كل يومان لأنه قد تظهر اعلانات أخرى مجانية  .

ü     - كيفية زيادة المشاهدات في اليوتيوب بطريقة احترافية عن طريق اضافة بسيطة في جوجل كروم تمكنك من معرفة الكلمات المفتاحية لأي فيديو على اليوتيوب و جميع المعلومات المتعلقة به .

ü     -  كيفية تخصيص الاعلاناتعلى موقعك بحيث تكون الاعلانات التي تظهر على موقعك قريبة من تخصصه .

ü     كيفية اضافة الشبكاتالاعلانية الاعلى سعرا على مدونتك بطريقة قانونية .

اليوم ان شاء الله سأتطرق لتحديث للشبكات الاعلانية لأنه و للأسف أغلب هذه الشبكات الاعلانية الموجودة في الموضوع السابق انخفض سعرها بشكل رهيب ثم قمت بالبحث على شبكات اعلانية جديدة سعرها عالي و يمكنك التأكد من ذلك بنفسك لأنه للأسف بعض الاخوان سامحمهم الله نعثوني بالنصاب ... يا أخي  لو كنت تفكر قليلا ما كنت لتقول هذا الكلام شغل ذماغك لماذا سأنصب عليك ؟ ما الفائدة في ذلك ؟ هل أنا من يدفع لك ؟ فجوجل أدسنس هي من تدفع لنا جميعا .. أنا فقط أشاركك تجاربي الخاصة لا غير .

كي لا أطيل عليك شاهد الشرح للفهم أكثر : 






مع متمنياتي لك بالتوفيق وان كان لديك اي سؤال له علاقة بالموضوع لا تتردد في طرحه في المكان المخصص للتعليقات الذي يوجد اسفل.

رابط التحميل 
ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِين

0 تعليق على موضوع "تحديث الشبكات الاعلانية الاعلى سعرا هام جدا "


الإبتساماتإخفاء